تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

الأحد، 31 مايو 2015

الرئيسية حجب المحتوى غير الاخلاقي من نتائج بحث جوجل - Google

حجب المحتوى غير الاخلاقي من نتائج بحث جوجل - Google


الكثير يعاني من المحتوى غير الاخلاقي الذي يظهر في نتائج البحث في محركات البحث واهمها Google حيث وللأسف الكثير من المواقع وبالاخص العربية تقوم بنشر محتوى غير اخلاقي على المواقع وتضع كمية كبيرة من العلامات والكلمات الدلالية  حتى تظهر في نتائج البحث حتى وان كان الموضوع لا يتعلق باي محتوى غير اخلاقي

ايضاً يكون اطفالنا عرضة لمشاهدة هذه الصور او الفيديوهات الغير اخلاقية والغير مناسبة لعمرهم حيث انها تظهر في كثير من الاماكن على المواقع وبالاخص تظهر في نتائج البحث ، حيث اننا سنطلعك على طريقة تحجب هذا المحتوى الغير اخلاقي بشكل ممتاز وحيث لا  تحجب بشكل 100  ولكن انها جيدة الى حد ما . حيث سيعمل محرك بحث جوجل على الغاء هذه النتائج من النتائج ولن تلحظ اي فرق في النتائج ونستثني من ذلك النتائج الطبية التي قد تظهر بها بعض الصور لاغراض التوضيح . 

ايضاً سيقوم " جوجل " بحجب المواقع الاباحية دائماً ولن تظهر في نتائج البحث ، حيث سيوفر بيئة خالية تماما من اي شوائب قد تسبب لك ولأطفالك اي ضرر نفسي او ستعطيهم معلومات غير صحيحة وغير دقيقة .

توجد الكثير من البرامج في هذا المجال ولكن اغلبها غير فعال في هذه المهمة ، وفي هذه الطريقة لن تحتاج لاي برنامج او اي مرفق خارجي .







"لا توجد اي برامج او اي مرفقات مستخدمة في الشرح "
لا تنسى الاشتراك بصفحتنا ومشاركة هذا الرابط على الاصدقاء حتى تعم الفائدة 


"مقتطفات من القرآن الكرم "
معنى وتفسير 


(الحَمْدُ للهِ رَبِّ العَالَمِينَ) الثناء على الله بصفاته التي كلُّها أوصاف كمال، وبنعمه الظاهرة والباطنة، الدينية والدنيوية، وفي ضمنه أَمْرٌ لعباده أن يحمدوه، فهو المستحق له وحده، وهو سبحانه المنشئ للخلق، القائم بأمورهم، المربي لجميع خلقه بنعمه، ولأوليائه بالإيمان والعمل الصالح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متابعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.